افضل 10 افلام نهاية غير متوقعة وصادمة



أفضل 10 أفلام بنهاية غير متوقعة وصادمة:




افلام النهايات غير المتوقعة هي بلا شك تعتبر الافضل بين جميع اقسام الافلام ,وكلما كانت النهاية صادمة ومخالفة للتوقعات كلما بقى هذا الفيلم عالقا في اذهاننا لفترة اطول.
اليكم افضل افلام النهاية غير المتوقعة التي صدمت الجمهور :




1-forgotten:
"إحذر! فالحياة يمكن أن تكون خدعة كبيرة"



قد لا تكون محبي الدراما الكورية لكن بعد هذا الفيلم ستحبها بلا شك فهذا الفيلم يعتبر افضل ما انتجت كوريا من افلام
حصل الفيلم على تقييم 7.7 على موقع imdb وحاز على رضا الجمهور ومراجعات ايجابية من النقاد.

تدور قصته حول عائلة تنتقل مؤخرا لأحدى المنازل ,ويوما ما يُختطف الابن الاكبر ثم يعود بعد 19 يوما فاقدا للذاكرة وايضا تصرفاته غريبة مما يجعل اخوه الاصغر يشك ويبحث في هذا الاختفاء الغامض.




2-fight club:
"الناس يفعلونها كل يوم, يتحدثون لأنفسهم, يرون أنفسهم كما يريدون أن يكونوا"




على الرغم من ان هذا الفيلم قد صدر منذ 20 عاما الا انه مازال واحدا من افضل الافلام التي صدرت حتى يومنا هذا وايضا يحتل المرتبة الخامسة في قائمة افضل الافلام في التاريخ في الموقع العالمي للتقييم imdb  بتقييم يصل الى 8.8

تدور قصته حول شخص  يعمل في شركة سيارات ويعاني من الارق يلتقي ببائع صابون ويكونا سويا نادي للقتال تحت الارض ,القصة تستمر وتتعقد مع استمرار عرض هذا الفيلم الرائع لتنتهي بشكل مفاجئ جدا.





3-shutter Island:
"أن تعيش كوحش, أم تموت كرجل صالح"


تدور احداث الفيلم حول ضابطان فيدراليان يسافران الى جزيرة شاتر لزيارة مستشفى متخصصة في علاج المرضى النفسيين للتحقيق في قضية إختفاء مريضة ثم يقابلان مديرالمستشفى الذي يمنعهم من تفتيش الجناح C لكن ما حدث لم يكن في الحسبان.



4-The machinist: 
" حين يتحول الذنب الى ارق يومي" 


تدور قصته حول عامل يعاني من صعوبات في النوم حيث انه منذ عام مضى لم ينم الا ساعات معدودة ليبدأ بعدها في رؤية هلاوس غريبة كظهور عامل ذو وجه مشوه لا يراه احد سواه و وجود كتابات على ثلاجة منزله لا يعلم من كتبها

فيلم رائع ذو نهاية اروع ومن الجدير بالذكر أن الممثل الذي قام بالدور "كريستيان بيل" فقد 27 كيلوغراما من اجل أن يتناسب مع شخصية الفيلم.


5-the others:


هو واحد من  افضل وانجح افلام الرعب عبر التاريخ يروي قصة اسرة تعيش  في احدى القصور النائية وبأحد الايام يضطر الزوج للمغادرة لأجل المشاركة في الحرب العالمية الثانية بينما تبقى الزوجة المتدينة برفقة طفليها في القصر فتشعر ان البيت مسكون من قبل اشباح بعد حوادث عديدة حدثت لها ولطفليها لكن في النهاية تنكشف حقيقة مختلفة ستجعلك تقف مذهولا



6-the departed:


فيلم مذهل احتوى على واحدة من اكثر النهايات غير المتوقعة بعد سرده لقصة حول رئيس عصابة يمتلك جاسوس في عصابة وهنالك ايضا شرطي سري تسلل الى العصابة وعندما يدرك الطرفان الوضع يحاول كل من الجاسوسين كشف هوية الطرف الاخر




7-Now you see me:


أحداث الفيلم حول أربعة من السحرة قرروا سرقة بنك لكن السرقة  كانت في اطار عرض  عالمي لمهاراتهم في المراوغة والهروب أمام الناس ليتحدوا بذلك مكتب التحقيقات الفيدرالي في القبض عليهم هذا حتى تغيرت  مجرى الامور كلها في نهاية الفيلم.


8-EL Cuerpo:




تدور احداث الفيلم حول التحقيق في اختفاء جثة إمرأة من المشرحة ويحاول رجال المباحث الكشف عن سبب وفاتها في ظروف غامضة.
أعتبر هذا الفيلم حسب رأيي الشخصي  أنه يملك أذكى سيناريو شاهدته ونهايته ستجعلك تحدق في الشاشة لمدة نصف ساعة كاملة من روعته.

9-Exam:
"أمتحان ليس ككل أمتحان"



ثمانية مرشحين أستطاعوا الوصول إلى المرحلة النهائية من الاختبار الخاص ليتم قبولهم في شركة غامضة ولديهم 80 دقيقة للإجابة على سؤال لكنهم يتفاجئون بعدم وجود سؤال فتبدأ رحلة البحث عن السؤال والاجابة في إطار من الغموض والتشويق.




10-Get Out:
"أن تكون مدعوا لا يعني أنه مرحب بك"



تدور قصته حول شاب أفريقي أمريكي يقوم بزيارة عائلة حبيبته البيضاء التي لم تخبر عائلتها أن صديقها أسود ثم تبدأ أحداث غريبة بالحصول تقلب الأحداث رأس على عقب.














تعليقات